Tuesday 31 January 2017

منتجات الأطفال رخيصة الهند على الانترنت 12

التسوق عبر الانترنت لتعزيز قطاع رعاية الطفل وشهد قطاع رعاية الأطفال الرضع على الانترنت تكرار مشتريات أعلى، مع أكثر من 50 في المائة من المتسوقين يجري تكرار المشترين سوق التجارة الإلكترونية في الهند قد جذبت بالفعل 106660000 في الاستثمار الأجنبي المباشر حتى الآن. نما السوق في مذهلة 88 في المائة في 2013 حتي 16000000000، وركوب على ازدهار الاتجاهات التجزئة على الانترنت ومتحديا تباطؤ النمو الاقتصادي، وفقا لمسح أجرته هيئة الصناعة ASSOCHAM. ومع نمو قاعدة مستخدمي الإنترنت في الهند، وقد أظهرت راحة المستهلكين للتسوق عبر الإنترنت زيادة ثابتة مع أكثر من 20 مليون مستخدم للانترنت المعاملات عن طريق الانترنت وأكثر من 60 مليون مستخدم الدخول إلى الإنترنت للتحقق من المنتجات. وبصرف النظر عن الالكترونيات والملابس وقطاع منتج لرعاية الأطفال الرضع وتقلع حقا على الانترنت. وفي يتألف السوق لرعاية الأطفال الرضع على الانترنت الحالية للقطاعات مثل أغذية الأطفال، العناية بالبشرة، وأدوات نظافة / حفاضات ولعب الأطفال والتروس وحضانة الطفل. الحصة السوقية لمنتجات العناية الطفل هو منها 5 مليارات مكونات ملابس الطفل 65 في المائة، ومعدات الطفل وفي الهواء الطلق حوالي 18 في المائة والطفل سلع استهلاكية حوالي 17 في المائة. حصة للمنتجات رعاية الطفل على الانترنت هو 100 مليون في عام 2014، ومن المتوقع أن ترتفع إلى 500 مليون بحلول عام 2017. السوق الهندية تقدم فرصا هائلة للاعبين في هذا القطاع مثل الهند هي موطن لنحو 50 مليون طفل في الفئة العمرية من 0- 2 سنوات، و304800000 الأطفال في الفئة العمرية من 0-12 سنة. اتخذت E-تجار التجزئة مثل أمازون، فليبكارت، Firstcry، Babyoye وSnapdeal زمام المبادرة في هذا القطاع والتي تقدم صفقات كبيرة. فئة المنتج لرعاية الأطفال الرضع تشهد نموا هائلا في استعلامات البحث - الاستفسارات التي تنشأ من أجهزة الكمبيوتر المكتبية نمت 45 في المائة على أساس سنوي في حين من الهواتف المحمولة قد نما في 93 عام في المائة على أساس سنوي. هذا النمو هو انعكاس لكيفية استخدام والدي الإنترنت للعثور على المعلومات على الانترنت قبل وضع الصيغة النهائية قرارات الشراء الخاصة بهم. ونحن نشهد أيضا نموا في ماركات ذات صلة استعلامات البحث. العلامات التجارية الأكثر بحثا عن ملابس الطفل هي مذركير، كارتر، Snuggles وأمي وأنا. شيكو، فيشر برايس وMeeMee هي من العلامات التجارية الأكثر بحثا عن الطفل والعتاد وعربات. HUGGIES، مامي بوكو سروال وجونسون أمبير جونسون هي الخيار المفضل عندما يتعلق الأمر حفاضات بامبرز و. على عكس الفئات الأخرى، وقد شهد قطاع رعاية الأطفال الرضع عدد أكبر من عمليات إعادة الشراء، مع أكثر من 50 في المائة من المتسوقين يجري تكرار المشترين. في الواقع، 60 في المائة من جميع المشترين هم من النساء. وفقا لتقديرات الصناعة، ومنتجات العناية 15 طفل باعت على الانترنت كل دقيقة في الهند. معظم عمليات البحث قادمون من منطقة الجنوب الغربي. بعض الدول التي انعكست عمليات البحث عالية من 39babycare39 الكلمات الرئيسية ماهاراشترا وكارناتاكا وأندرا براديش مع الولايات الشرقية في الغالب لا تذكر على الاستفسارات المتعلقة بهذا القطاع. كما تواصل الهند لإضافة أكثر من 5 مليون مستخدم للانترنت المحمول الجديد كل شهر، وسوف تحتاج إلى تطوير واجهة النقالة لجعل منصة أكثر جاذبية لاعبين التجارة الإلكترونية. أظهرت البيانات لدينا أعلى معدل التحويل كثيرا على تطبيقات الجوال من الموقع. ونظرا لغلبة المستخدمين من مدن الدرجة الثانية والثالثة تعاني الإنترنت لأول مرة على المحمول، و39cash على delivery39 تستمر في جلب المزيد من المبيعات. بواسطة نيتين Bawankule. مدير الصناعة والتجارة الإلكترونية وسائل الاعلام أمبير، وجوجل الهند bsmedia. business القياسية / وسائل الإعلام / بكالوريوس / واب / صور / bslogoamp. png 177 22 التسوق على الانترنت لتعزيز قطاع العناية بالأطفال سوق التجارة الإلكترونية في الهند قد جذبت بالفعل 106660000 في الخارجية الاستثمار المباشر حتى الآن. نما السوق في مذهلة 88 في المائة في 2013 حتي 16000000000، وركوب على ازدهار الاتجاهات التجزئة على الانترنت ومتحديا تباطؤ النمو الاقتصادي، وفقا لمسح أجرته هيئة الصناعة ASSOCHAM. ومع نمو قاعدة مستخدمي الإنترنت في الهند، وقد أظهرت راحة المستهلكين للتسوق عبر الإنترنت زيادة ثابتة مع أكثر من 20 مليون مستخدم للانترنت المعاملات عن طريق الانترنت وأكثر من 60 مليون مستخدم الدخول إلى الإنترنت للتحقق من المنتجات. وبصرف النظر عن الالكترونيات والملابس وقطاع منتج لرعاية الأطفال الرضع وتقلع حقا على الانترنت. وفي يتألف السوق لرعاية الأطفال الرضع على الانترنت الحالية للقطاعات مثل أغذية الأطفال، العناية بالبشرة، وأدوات نظافة / حفاضات ولعب الأطفال والتروس وحضانة الطفل. الحصة السوقية لمنتجات العناية الطفل هو منها 5 مليارات مكونات ملابس الطفل 65 في المائة، ومعدات الطفل وفي الهواء الطلق حوالي 18 في المائة والطفل سلع استهلاكية حوالي 17 في المائة. حصة للمنتجات رعاية الطفل على الانترنت هو 100 مليون في عام 2014، ومن المتوقع أن ترتفع إلى 500 مليون بحلول عام 2017. السوق الهندية تقدم فرصا هائلة للاعبين في هذا القطاع مثل الهند هي موطن لنحو 50 مليون طفل في الفئة العمرية من 0- 2 سنوات، و304800000 الأطفال في الفئة العمرية من 0-12 سنة. اتخذت E-تجار التجزئة مثل أمازون، فليبكارت، Firstcry، Babyoye وSnapdeal زمام المبادرة في هذا القطاع والتي تقدم صفقات كبيرة. فئة المنتج لرعاية الأطفال الرضع تشهد نموا هائلا في استعلامات البحث - الاستفسارات التي تنشأ من أجهزة الكمبيوتر المكتبية نمت 45 في المائة على أساس سنوي في حين من الهواتف المحمولة قد نما في 93 عام في المائة على أساس سنوي. هذا النمو هو انعكاس لكيفية استخدام والدي الإنترنت للعثور على المعلومات على الانترنت قبل وضع الصيغة النهائية قرارات الشراء الخاصة بهم. ونحن نشهد أيضا نموا في ماركات ذات صلة استعلامات البحث. العلامات التجارية الأكثر بحثا عن ملابس الطفل هي مذركير، كارتر، Snuggles وأمي وأنا. شيكو، فيشر برايس وMeeMee هي من العلامات التجارية الأكثر بحثا عن الطفل والعتاد وعربات. HUGGIES، مامي بوكو سروال وجونسون أمبير جونسون هي الخيار المفضل عندما يتعلق الأمر حفاضات بامبرز و. على عكس الفئات الأخرى، وقد شهد قطاع رعاية الأطفال الرضع عدد أكبر من عمليات إعادة الشراء، مع أكثر من 50 في المائة من المتسوقين يجري تكرار المشترين. في الواقع، 60 في المائة من جميع المشترين هم من النساء. وفقا لتقديرات الصناعة، ومنتجات العناية 15 طفل باعت على الانترنت كل دقيقة في الهند. معظم عمليات البحث قادمون من منطقة الجنوب الغربي. بعض الدول التي انعكست عمليات البحث عالية من 39babycare39 الكلمات الرئيسية ماهاراشترا وكارناتاكا وأندرا براديش مع الولايات الشرقية في الغالب لا تذكر على الاستفسارات المتعلقة بهذا القطاع. كما تواصل الهند لإضافة أكثر من 5 مليون مستخدم للانترنت المحمول الجديد كل شهر، وسوف تحتاج إلى تطوير واجهة النقالة لجعل منصة أكثر جاذبية لاعبين التجارة الإلكترونية. أظهرت البيانات لدينا أعلى معدل التحويل كثيرا على تطبيقات الجوال من الموقع. ونظرا لغلبة المستخدمين من مدن الدرجة الثانية والثالثة تعاني الإنترنت لأول مرة على المحمول، و39cash على delivery39 تستمر في جلب المزيد من المبيعات. بواسطة نيتين Bawankule. مدير الصناعة والتجارة الإلكترونية وسائل الاعلام أمبير، وجوجل الهند التسوق على الانترنت لتعزيز قطاع رعاية الطفل وشهد قطاع رعاية الأطفال الرضع على الانترنت تكرار مشتريات أعلى، مع أكثر من 50 في المائة من المتسوقين يجري تكرار المشترين الجزء رعاية الأطفال الرضع على الانترنت قد شهدت عمليات إعادة الشراء أعلى ، مع أكثر من 50 في المائة من المتسوقين يجري تكرار المشترين سوق التجارة الإلكترونية في الهند قد جذبت بالفعل 106660000 في الاستثمار الأجنبي المباشر حتى الآن. نما السوق في مذهلة 88 في المائة في 2013 حتي 16000000000، وركوب على ازدهار الاتجاهات التجزئة على الانترنت ومتحديا تباطؤ النمو الاقتصادي، وفقا لمسح أجرته هيئة الصناعة ASSOCHAM. ومع نمو قاعدة مستخدمي الإنترنت في الهند، وقد أظهرت راحة المستهلكين للتسوق عبر الإنترنت زيادة ثابتة مع أكثر من 20 مليون مستخدم للانترنت المعاملات عن طريق الانترنت وأكثر من 60 مليون مستخدم الدخول إلى الإنترنت للتحقق من المنتجات. وبصرف النظر عن الالكترونيات والملابس وقطاع منتج لرعاية الأطفال الرضع وتقلع حقا على الانترنت. وفي يتألف السوق لرعاية الأطفال الرضع على الانترنت الحالية للقطاعات مثل أغذية الأطفال، العناية بالبشرة، وأدوات نظافة / حفاضات ولعب الأطفال والتروس وحضانة الطفل. الحصة السوقية لمنتجات العناية الطفل هو منها 5 مليارات مكونات ملابس الطفل 65 في المائة، ومعدات الطفل وفي الهواء الطلق حوالي 18 في المائة والطفل سلع استهلاكية حوالي 17 في المائة. حصة للمنتجات رعاية الطفل على الانترنت هو 100 مليون في عام 2014، ومن المتوقع أن ترتفع إلى 500 مليون بحلول عام 2017. السوق الهندية تقدم فرصا هائلة للاعبين في هذا القطاع مثل الهند هي موطن لنحو 50 مليون طفل في الفئة العمرية من 0- 2 سنوات، و304800000 الأطفال في الفئة العمرية من 0-12 سنة. اتخذت E-تجار التجزئة مثل أمازون، فليبكارت، Firstcry، Babyoye وSnapdeal زمام المبادرة في هذا القطاع والتي تقدم صفقات كبيرة. فئة المنتج لرعاية الأطفال الرضع تشهد نموا هائلا في استعلامات البحث - الاستفسارات التي تنشأ من أجهزة الكمبيوتر المكتبية نمت 45 في المائة على أساس سنوي في حين من الهواتف المحمولة قد نما في 93 عام في المائة على أساس سنوي. هذا النمو هو انعكاس لكيفية استخدام والدي الإنترنت للعثور على المعلومات على الانترنت قبل وضع الصيغة النهائية قرارات الشراء الخاصة بهم. ونحن نشهد أيضا نموا في ماركات ذات صلة استعلامات البحث. العلامات التجارية الأكثر بحثا عن ملابس الطفل هي مذركير، كارتر، Snuggles وأمي وأنا. شيكو، فيشر برايس وMeeMee هي من العلامات التجارية الأكثر بحثا عن الطفل والعتاد وعربات. HUGGIES، مامي بوكو سروال وجونسون أمبير جونسون هي الخيار المفضل عندما يتعلق الأمر حفاضات بامبرز و. على عكس الفئات الأخرى، وقد شهد قطاع رعاية الأطفال الرضع عدد أكبر من عمليات إعادة الشراء، مع أكثر من 50 في المائة من المتسوقين يجري تكرار المشترين. في الواقع، 60 في المائة من جميع المشترين هم من النساء. وفقا لتقديرات الصناعة، ومنتجات العناية 15 طفل باعت على الانترنت كل دقيقة في الهند. معظم عمليات البحث قادمون من منطقة الجنوب الغربي. بعض الدول التي انعكست عمليات البحث عالية من 39babycare39 الكلمات الرئيسية ماهاراشترا وكارناتاكا وأندرا براديش مع الولايات الشرقية في الغالب لا تذكر على الاستفسارات المتعلقة بهذا القطاع. كما تواصل الهند لإضافة أكثر من 5 مليون مستخدم للانترنت المحمول الجديد كل شهر، وسوف تحتاج إلى تطوير واجهة النقالة لجعل منصة أكثر جاذبية لاعبين التجارة الإلكترونية. أظهرت البيانات لدينا أعلى معدل التحويل كثيرا على تطبيقات الجوال من الموقع. ونظرا لغلبة المستخدمين من مدن الدرجة الثانية والثالثة تعاني الإنترنت لأول مرة على المحمول، و39cash على delivery39 تستمر في جلب المزيد من المبيعات. بواسطة نيتين Bawankule. مدير الصناعة والتجارة الإلكترونية وسائل الاعلام أمبير، وجوجل الهند bsmedia. business القياسية / وسائل الإعلام / بكالوريوس / واب / صور / bslogoamp. png 177 22


No comments:

Post a Comment